الأحد، 15 مايو 2016

نصائح هامة للعمل بمجال الإستيراد والتصدير

كثير من الاشخاص الان يفكرون فى التجارة عبر الانترنت من الصين كعمل خاص بهم وان يقوموا بفتح شركة استيراد وتصدير خاصة بهم تربحهم الكثير من الاموال. دعونا نتحدث بجدية فى الموضوع, اصبحت الصين الان دولة اقتصادية كبرى تنافس اكبر بلدان العالم ويقوم العديد من الاشخاص الان بالاستيراد من الصين وربح الكثير من الاموال. كل هذا يبدوا سهلا ولكن فى الواقع هو امر صعب ويجب دراسة تلك المشاريع دراسة خاصة حتى تنجح بها. فيما يلى بعض النصائح التى يجب ان تأخذها فى اعتبارك عند العمل بمجال الاستيراد والتصدير:


يجب عليك عند العمل في هذا المجال إنشاء شركة خاصة وحقيقية بتراخيص تؤهلك لمزاولة التجارة, وعمل دراسة كاملة عن المنتجات التى تريد استيرادها والتجارة بها وأفضل موقع للإستفسار منه عن كل ما يخص الاستيراد من الصين هو موقع تشاينا بيزنس ويمكنك التواصل معهم من هنا او الاتصال بهم عبر خدمة الدعم الفنى على 00966566681117 - 008615521111122.
               

جميع تحويلات الحساب الخاصة بهذا الحساب مرتبط كثيراً بالتخليص الجمركى ولا يمكن تحويل الاموال الي شركات او مصانع إلا من حساب يخص الشركة.


مادمت تملك المستندات الرسمية الخاصة  بالشركة والمستندات الخاصة بشحنة المنتجات, فيمكنك تخصيص جزء من منزلك إن استطعت واستخدامه كمكتب صغير.


قد يمكن ان يكون جزء التمويل المشكلة الاكبر في سبيل نجاح أعمالك, فلن يمكنك ايجاد تاجراً يدفع لك المال مقدماً قبل أن يستطيع رؤية السلعة امام عينه نظراً لانعدام الثقة والمصداقية في بلادنا, فالجميع يخاف من ضياع ماله, وقد يكون الحظ حليفك لايجاد من يثق بك لدفع ولو جزء من ثمن الشحنة.


فى النهاية احب ان اقول ان نجاح التجارة الالكترونية السعودية والنجاح فى عملية الاستيراد والتصدير يعتمد على ايجاد مصدر موثوق لمعرفة معلومات قيمة عن العملية كلها, هذا المصدر الموثوق هو موقعنا تشاينا بيزنس وما يقدمه من خدمات مميزة. لمعرفة جميع الخدمات التى يقدمها الموقع اضغط هنا وابدأ رحلتك التجارية معنا الان.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

7 التعليقات:


  1. سارع بتسجيل منتجاتك لدخول السوق السعودى على منصة سابر
    لتسهيل إجراءات الفسح الجمركى داخل السوق السعودى ولمعرفة المزيد عن نظام سابر
    يمكنك التواصل مع فريق تبصير مقرنا بالرياض.

    https://tabseer.sa/ar/

    ردحذف
  2. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر اتمني ان تنشئ كتاب الكتروني يحتوي على جميع مقالاتك وترفعه على جوجل بلاي سيكون الامر مرحب به جدا خصوصا كون محتواك فريداً
    خبير سيو

    مسك كلمات في جوجل

    خبير سيو
    محترف سيو
    خدمات سيو
    حجر هاشمي
    مقابر للبيع

    مدافن للبيع

    ردحذف
  3. تسجيل المنتجات فى سابر لفسح المنتجات فى الجمارك السعودية


    تقديم خدمات الدعم الفني والمساندة فى منصة سابر وإصدار شهادات المطابقة>


    فريق متخصص جاهزين للرد على استفسارتكم لمساعدتكم فى اختيار أفضل جهات إصدار شهادة المطابقة والمختبرات المعتمدة طبقاً ل ISO 17025

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التأخير

    ردحذف

افلام اون لاين