الثلاثاء، 17 مايو 2016

أهم المعارض الدولية فى الصين

ان السفر الى الصين للعمل فى التجارة والاستيراد وخاصة تجارة الملابس الجاهزة من الصين اصبح منتشرا جدا فى الفترة الماضية ونجد ان رجال الاعمل يتجهون للعمل فى هذه التجارة نظرا لما تجنيه من اموال طائلة. من وجهة نظرى ان سبب ازدهار وانتشار تلك التجارة هو انتشار المعارض الدولية فى الصين حيث تعتبر معارض الصين الدولية ومن اهمها معرض كانتون فير هى أحد اهم وسائل الدعاية والترويج للمنتجات المختلفة سواء كنتم اصحاب منشاة صناعية او كنتم من المصدرين حيث تمكنك هذه المعارض من عرض منتجاتك الخاصه وعرضها على العالم الخارجى او اذا كنت من المستوردين الذين يبحثون عن منتجات معينة بمواصفات دقيقة يمكنها ان تساعدك فى عمل الدراسات التنافسية لكل منتج على حده  وتساعدك على اتمام عملية البيع والشراء التى تتم وتضمن لك الدخول فى عالم التجارة بدون وسطاء يتحكمون بك او يفرضون العمولات الكبيرة.


دعونا الان نتعرف على اشهر تلك المعارض الموجودة فى الصين:


اذا اردت التعرف على المزيد من المعارض اضغط هنا

المعارض الدولية ليست مقتصرة على الصين فقط بل تنتشر انتشارا واسعا حول العالم فهناك العديد من المعارض كمعارض التجارة فى المانيا ومعارض التجارة الدولية والمعارض التى يتم عقدها فى مدينة كاليفورنيا والعديد من المعارض الدولية و العالمية والايطالية والتجارية الموجودة فى الصين والسويد والدنمارك وهولندا وايضا الموجودة بمعظم البلدان العربية كمعرض الجمعية المصرية لمصدرى ومصنعين البلاستيك والمعارض التى يتم عقدها فى تركيا وايران والخليج العربى بأكمله.


سواء كنت موردا او مستوردا يجب ان تكون على دراية بكل تلك المعارض وان تقوم باختيار ما يناسبك من منتجات لتستهدفها بشكل صحيح. اذا اردت معرفة المزيد عن التجارة الالكترونية والخدمات التى يقدمها موقعنا تشاينا بيزنس للتجارة والاستيراد من الصين والخدمات اللوجستية قم بزيارتنا على الرابط فى الاسفل او اتصل بخدمة الدعم الفنى 00966566681117 - 008615521111122.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

1 التعليقات:

  1. حينما تريد ان تنقل عفشك لا تفكر كثيرا ولا تحتار فقط شركة نقل عفش بالقطيف هو الاختيار لاننا نمتلك اضخم واقوى طاقم عمل مدرب ومجهز على اعلى مستوى لنقل العفش بمنتهى الامان المطلق الذى لن تجد له مثيل معنا لاننا نمتلك اقوى واحدث الاجهزه المستخدمه لعمليات النقل للمنقولات ايا كان حجمها او وزنها ولاننا نمتلك ايضا الايدى العامله التى تستطيع ان تقدم لك كل ما تحتاجه من اجل تحقيق صوره كامله لما تحلم به من تنظيم ونقل للاثاث والعفش بالقطيف .
    كل هذا وبمنتهى السرعة والدقه واقل التكاليف فقط معنا شركة نقل عفش بالقطيف نعمل وفق اسس متبعه وموضعه للتعامل مع كافه الاماكن واسعه او ضيقه مثل السلالم او الادوار المرتفعة او الاماكن الكبيره مثل المستودعات والمطاعم والشركات والقرى السياحيه نستطيع نقل اى شئ وكل شئ وبمنتهى الامانه والدقة .
    كل هذا من أجلك عزيزي العميل فلدينا كافه النجاريين والسباكيين والكهربائيين المحترفيين الذين يقومون بفك كافة المنقولات وتغليفها بكل امن وجيد من اجل الحفاظ عليها من الهلاك او الخدوش كما اننا نقوم بتلميعها وجعلها كالجديده كل هذا لضمان راحتك وراحة اسرتك وراحة العاملين معك عزيزى العميل اذا اخترت شركة نقل اثاث بالقطيف فانت مع الشركة الافضل التى على درايه بكافة شوراع وانحاء القطيف ولديهم العمال السواقيين الماهريين الذين يستطيعون الوصول الى كافة الاماكن دون تعب او ملل وبمنتهى الحرص على جوده الاثاث من اى تكسير فالمنقولات غالبا ما تحتوى على ادوات مطبخ وادوات انتيك قابله للكسر ولكن هذا الكلام ليس معنا نحن شركة نقل اثاث بالقطيف كل ما عليك هو التواصل معنا لكى تجد افضل خدمات النقل والفك والتركيب ونقل العفش كاملا وبأعلى جوده واقل تكاليف ..
    https://forsan-elnil.com/index-phpid3
    https://forsan-elnil.com/movers-in-qatif-477094/

    ردحذف

افلام اون لاين