الثلاثاء، 10 مايو 2016

افضل موقع الكترونى لخدمات الاستيراد من الصين

ان انتشار العمليات التجارية و استيراد منتجات الصين ادى الى صعوبة عملية التخليص الجمركي الذى اصبح الان عقبة من عقبات الاستيراد. كما ان مهمة عمل مخلص جمركى تعتبر من اهم الوظائف فى سلسلة الاعمال الاستيرادية والتصديرية وذلك لما تمر بها من مشاكل كبيرة لمن يجهل القوانين الخاصه بالاجراءات الجمركية و اوراق التخاليص الجمركية او المواصفات الخاصه بالبضائع في مجال الاستيراد والتصدير.

يمكن القول ان اسهل طريقة لانجاح عملية الاستيراد الخاصة بك هى البحث عن موقع الكترونى يقدم لك كل الخدمات المتعلقة بعملية الاستيراد والتصدير والاوراق اللازمة لتلك العملية. من افضل المواقع الالكترونية التى يمكنك ان تجدها هو موقع تشاينا بيزنس لخدمات الاستيراد من الصين. دعونا نتعرف بشكل مبسط على بعض الخدمات التى يقدمها الموقع:



الان دعونا نتعرف على عملية التخليص الجمركى وما الذى يتم فى هذه العملية:

اولا على المصدر ان يكون تم تسجيله في سجل المصدرين
ثانيا الانتهاء من الاوراق والوثائق المطلوبة للتخليص علي الشحنه المصدرة تصدير نهائي و تتلخص تلك الاوراق فى التالى

1- استخراج نموذج احصائي
2- استخراج شهادة بلد المنشأ من الهيئة العامة للرقابه علي الصادرات والواردات بالبلد التابع لها .
4- بطاقة التعامل مع الجمارك التى يتم التوضيح بها القيد بسجل المصدرين.
5- موافقه الجهات الرقابيه المختصه علي التصدير.


ثالثا: ادراج تلك الوثائق بمعرفة المصدر او من ينوب عنه و يتم ارفاق بقية المستندات ويقدم من خلال شباك الاستقبال في اللوجستيك التابع للميناء وذلك لاتخاذ عدة اجراءات من بينها مطابقة التوقيع المقدم علي البيان ومراجعة مستندات الملف وتدوينها وتحديد مسار الشحنة المصدره اما اخضر او أصفر او احمر حسب ما تقررة ادارة المخاطر ويتم ترقيم المستندات ومن ثم يتم التوقيع علي طلب افراج ومن ثم تحويل المستندات بعدها الي قسم الاجراءات وهذا شرح مبسط ل كيفية التخليص الجمركي علي شحنة بضائع مجهزة للتصدير. زوروا موقع تشاينا بيزنس الان واطلبوا الخدمة المناسبة لتبدأوا عمليتكم التجارية بكل سهولة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

2 التعليقات:



  1. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر اتمني ان تنشئ كتاب الكتروني يحتوي على جميع مقالاتك وترفعه على جوجل بلاي سيكون الامر مرحب به جدا خصوصا كون محتواك فريداً
    خبير سيو

    مسك كلمات في جوجل

    خبير سيو
    محترف سيو
    خدمات سيو
    حجر هاشمي
    مقابر للبيع

    مدافن للبيع

    ردحذف

افلام اون لاين