الاثنين، 16 مايو 2016

ما الذى يتم فى عملية التخليص الجمركى ؟

الكثير من العاملين فى التجارة الإلكترونية السعودية يقومون باستيراد بضائعهم من الصين وغيرها من البلدان عندما يقومون باستيراد بضائعهم الى جده عن طريق ميناء جده فتأتى حاجتهم الى مخلص جمركى ليساعدهم فى عملية التخليص الجمركى، وذلك ما ننصح به نظراً لان المخلص الجمركي لديه من الخبرة ما يؤهله لحل اي مشكلة قد تطرأ, مما يجعل من عملية انهاء الاوراق سهلة وسريعة.

تشهد التجارة الإلكترونية السعودية على حسب الدراسات الاقتصادية التى نشاهدها سنويا نموا كبير فى الفتره الحالية، كما ان التقارير الحالية تشير إلى أن حجم التعاملات فى سوق التجارة الإلكترونية السعودية اقتربت الى المليار ريال سعودى.

يعتبر الاقتصاديون وأصحاب المتاجر الإلكترونية أن التجارة الإلكترونية السعودية الان جاءت لتتوافق مع ظروف وطبيعة السوق المحلى السعودي ونتيجة لازدهار التجارة الالكترونية نجد ان اصحاب  تلك المتاجر يقومون باستيراد المزيد من البضائع من الخارج وبالتالى حاجتهم لعملية التخليص الجمركى. اذا دعونا نستعرض معا كيف تتم عملية التخليص الجمركي:



هذا ما لدينا  بإختصار عن كيفية سير عملية التخليص الجمركي وضرورة التعاقد مع مكتب تخليص جمركى والمستندات المطلوبة لذلك، وإذا كانت لديكم المزيد من الإستفسارات حول عملية التجارة عبر الانترنت من الصين رجاء التواصل معنا من خلال موقعنا الالكترونى تشاينا بيزنس.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

1 التعليقات:

  1. والله الجمارك دى تعبتنا يعنى مثلا الواحد بيبقى عاوز يشترى برامج كمبيوتر او اى حاجة للكمبيوتر وبيرفعوا سعرها جدا لدرجة توصل اكبر من سعر البرنامج الاصلى اصلا
    ربنا يكون فى عوننا بقى ^^

    ردحذف

افلام اون لاين